درجال مشيدا بمواقف الكويت: أكبر من الوصف بكلمات

بغداد - IQ  

أشاد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الخميس (22 نيسان 2021)، بمواقف دولة الكويت بعد وصوله اليها برفقة محافظ البصرة،ورئيس وامين سر الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة ، لدعم ملف البصرة لتضييف خليجي 25.


وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة ورد لموقع IQ NEWS، إن "درجال وصل الى الكويت برفقة وفقد حكومي، وكان في استقبالهم وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي عبد الرحمن المطيري، ومدير عام الهيئة العامة للرياضة حمود فليطح، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم أحمد اليوسف الصباح".


وذكر البيان ان "وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري رحب بالوفد" مشيدًا "بالزيارة التي وصفها بلقاء الأحبة والأشقاء".


فيما أشاد مدير عام الهيئة العامة للرياضة حمود فليطح ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم أحمد اليوسف الصباح، "بهمة الوزير درجال وتفاعله مع مختلف القضايا الشبابية والرياضية في دول الخليج العربي، وأكدا على الدعم المتبادل بين البلدين الشقيقين، الذي انعكس بوضوح أثناء المباراة الودية للمنتخبين في البصرة التي حملت مدلولات كبيرة".


وثمن الوزير درجال "المواقف المشرفة للأشقاء في دولة الكويت"، مشددا على "أنها أكبر من الوصف بكلمات، وما أعقب المباراة مع المنتخب الكويتي الشقيق، سوف يتمثل ببرامج عمل كبيرة بين شباب البلدين في مختلف المجالات وبما يلبي طموح  شباب البلدين الشقيقين". 


وقال الوزير درجال، في تصريح لوسائل الإعلام الكويتية، "إخترنا دولة الكويت الأولى في جدول زيارة الوفد لإعتبارات عدة أبرزها عمق العلاقة التاريخية بين البلدين الشقيقين".


وأشار. إلى أن "الوفد سيزور دول الخليج، باستثناء السعودية، كوّن الموعد لا يتناسب مع مسؤولي اتحاد الكرة بها، وهم من الداعمين لإستضافة البصرة للبطولة".


وسيقوم الوفد "بإيضاح الكثير من الأمور للاتحادات في الدول الخليجية، مؤكدًا الحرص التام على تلبية مطالب لجنة التفتيش، ووضع جميع الملاحظات التي أبدتها بالحسبان".


وأقيمت اليوم مأدبة إفطار على شرف الوفد سبقها جولة ودية من المباحثات التي تتعلق بتخضيرات البصرة لبطولة خليجي 25.