البا يعزز صفوف برشلونة في الكلاسيكو.. تعرف على القائمة الرسمية

متابعة - IQ  

يستعد عشاق الساحرة المستديرة، لمتابعة كلاسيكو الأرض، بين برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامته، غداً السبت (24 تشرين الأول 2020)، على ملعب الكامب نو، في إطار الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني.


ووفقًا لإحصائيات المشاهدة المعتادة، يترقب نحو 650 مليونًا، في 185 دولة، صدام قطبي إسبانيا، الذي يمثل المباراة الأكثر شعبية على الإطلاق.


ويطمح برشلونة إلى حسم الكلاسيكو لصالحه وحصد 3 نقاط ثمينة، في مستهل مشواره لاستعادة لقب الليجا، الذي توج به غريمه الميرنجي في الموسم المنصرم.


واستعد حامل اللقب بقيادة زيدان، للكلاسيكو بأسوأ طريقة ممكنة بعد الخسارة المفاجئة له في ملعبه على يد قادش، الصاعد حديثًا إلى الليجا، والسقوط التاريخي أمام شاختار دونيتسك الأوكراني (2-3)، في مستهل مشوار دور مجموعات دوري الأبطال.


كما رفض برشلونة بقيادة كومان، هدية الملكي وسقط أمام خيتافي، بهدف دون رد، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، لكنه انتصر (5-1) على نظيره فرينكفاروزي المجري، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال.


وبشكل عام، تواجه الفريقان في الليجا، 180 مباراة، حقق خلالها ريال مدريد 73 انتصارًا، مقابل 72 للبارسا، فيما تعادل الفريقان في 35 لقاء.


وأعلن برشلونة قائمته الرسمية للمواجهة والتي شهدت عودة الظهير الايسر جوردي البا بعد تلقيه التصريح الطبي للمشاركة.