المصادقة على نتائح الانتخابات الأولمببية

بغداد - IQ  

صادقت الهيئة القضائية، السبت (27 آذار 2021)، على نتائج انتخابات اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية التي جرت يومي الخميس والجمعة الماضيين.


وقال رئيس اللجنة المؤقتة لادارة العمل الاولمبي في العراق أكرم نعيم عطوان الحميداوي في بيان ورد لموقع IQ NEWS، ان "الهيئة القضائية المشكلة من قبل مجلس القضاء الاعلى صادقت على نتائج الانتخابات التكميلية للجمعية العامة والتي اقيمت يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من الشهر الحالي، وايضا الانتخابات الخاصة باختيار المكتب التنفيذي الذي سيدير العمل الاولمبي خلال السنوات الاربع المقبلة".


 وثمّن الحميداوي "الجهود التي بذلتها الهيئة القضائية، وزميلاه في اللجنة المؤقتة آزاد حسن قادر وقاسم الخاقاني، وجميع الملاكات الأولمبية التي عملت خلال الفترة الماضية"، مشيدا "برغبة الجميع في إنهاء الخلافات والخروج من الازمة التي عصفت بالرياضة العراقية خلال الفترة الماضية".


وختم الحميداوي حديثه  "متمنيا من المكتب التنفيذي الجديد ان يعمل بروح الفريق الواحد وطي صفحة التقاطعات التي حدثت في الماضي بغية النهوض بالرياضة العراقية الى الافضل والاهتمام برياضة الانجاز العالي".


ويوم امس الجمعة، فاز نجم المنتخب الوطني المعتزل، رعد حمودي، برئاسة اللجنة الأولمبية، بحصوله على 19 صوتاً في انتخابات المكتب التنفيذي.