الجوية والكرخ الى ربع نهائي الكأس على حساب النجف والشرقاط

بغداد - IQ  

تأهل فريقا القوة الجوية والكرخ إلى ربع نهائي كأس العراق، الجمعة (26 آذار 2021)، بفوزهما اليوم على الشرقاط والنجف لينضما إلى المتأهلين لربع النهائي.


هدف وحيد

في المباراة الأولى تمكن أبناء ثائر أحمد من خطف بطاقة المرور لربع النهائي بفوزهم على الشرقاط احد أندية الدرجة الأولى والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب "الساحر احمد راضي" في نادي الكرخ. 


وبعد سيطرة واضحة للاعبي الكرخ على المباراة أضاع من خلالها فرصتين سهلة تمكن اللاعب عبد الرزاق قاسم من وضع الكرخ في المقدمة بالدقيقة ٤٣ من المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الكرخ بهدف.


وفي الشوط الثاني رغم محاولات الكرخ مضاعفة النتيجة الان إن الشرقاط بقي على آماله حتى نهاية المباراة لتنتهي بفوز الكرخ بهدف واحد نقله لربع نهائي بطولة الكأس.


ركلات الترجيح

في المباراة الثانية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التاجي عانى القوة الجوية أمام النجف بغياب ١٠ لاعبين ما بين التحاق لاعبي المنتخب الوطني وإصابة آخرين قبل أن يجد الطريق لربع نهائي كأس العراق من ركلات الترجيح.


حيث أضاع حمادي فرصة للجوية وفي محاولة أخرى سدد على محسن كرة مرت بجوار القائم بينما أهدر المحترف ستيفان بافور أخطر فرص النجف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.


واحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح تألق من خلالها حارس مرمى القوة الجوية الشاب محمد صالح ورد ركلتين ليفوز القوة الجوية بنتيجة ٤ - ٣ ويبلغ ربع النهائي.