إدارة "الطلبة" تكرم فريقها الفائز على "القاسم".. وتعد بـ"انتخابات شفافة"

بغداد - IQ  

قررت الهيئة المؤقتة لنادي الطلبة، الأحد (21 اذار 2021)، تكريم الفريق ماليا بعد الفوز الذي تحقق على فريق القاسم في الجولة 25 من الدوري الممتاز، وبعد "الأداء الرجولي" للاعبين.


وقال رئيس الهيئة المؤقتة الدكتور صلاح الفتلاوي لـ IQ NEWS إن "الإدارة تثمن الجهد الكبير الذي بذله الفريق من جهاز فني ولاعبين والذي أثمر عن تحقيق ثلاث نقاط وفوز مثير دفع فريق الطلبة الى مراكز متقدمة ومنح اللاعبين دافعا معنويا لمواصلة المشوار من أجل تحقيق نتائج افضل".


وبين الفتلاوي أن "الهيئة المؤقتة قررت تكريم الفريق بمبلغ 200 دولار، حيث سيتكرر هذا التكريم مع كل فوز يتحقق في المباريات المقبلة"، لافتا الى أن "الإدارة ستمنح اللاعبين في الأيام المقبلة دفعة من عقودهم للموسم الحالي".


وأشار إلى أن "الطلبة سيستعيد عافيته وسنجتهد للنجاح في مهمتنا الأولى لبقاء الفريق في الدوري الممتاز، وتأمين موقعه في لائحة الترتيب، وفي ذات الوقت نكمل مهمتنا الأساسية للتحضير إلى انتخابات شفافة تضمن للنادي إدارة محترمة قادرة على تحمل مسؤولياتها".


يشار إلى أن الطلبة حقق فوزا مثيرا يوم أمس على فريق القاسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد سلسلة من الاخفاقات التي رافقت بروز مشاكل ادارية ومالية أثرت على أداء اللاعبين، وانتهت باستقالة الادارة السابقة برئاسة علاء كاظم.