الفتلاوي: الطلبة سيستعيد عافيته وتأريخه لن يُنسف

بغداد - IQ  

أكد رئيس الهيئة المؤقتة لنادي الطلبة صلاح الفتلاوي، الجمعة (12 آذار 2021)، أنه عازم على انتشال الفريق من المراكز المتأخرة وإعادة ترتيب أوراق الأنيق في الجولات المقبلة.


وقال الفتلاوي لـ IQ NEWS إن "الهيئة المؤقتة ستعقد أول اجتماع يوم الاثنين سيحضره الجهاز الفني من أجل إعادة ترميم الروح المعنوية للفريق، حيث أن الطلبة يملك خامات لاعبين جيدين لكن الروح المعنوية منهارة للمشاكل الإدارية والمالية التي عانى منها الطلبة في الفترة الماضية".


وأضاف أنه "يطمئن جماهير الطلبة بأنه سيجتهد لتوفير مناخ طيب كخطة أولية لتصحيح مسار الفريق لينتقل إلى المناطق الدافئة والابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط، بالإضافة إلى الأهم وهو التحضير لانتخابات نزيهة تضمن لعشاق الأنيق المشاركة بها تفرز هيئة إدارية قادرة على إعادة الطلبة لتألقه".


وتابع أن "الهيئة المؤقتة لن تدخر جهداً وهناك تجاوباً من وزير التعليم العالي ولدينا خطط لإنعاش النادي ماديا وسنكون قريبين جدا من الفريق من أجل الحفاظ على الطلبة في مواقع تضمن ابتعاده عن الهبوط لأن تاريخ الطلبة لا يمكن أن ينسف بهبوطه لدرجة أدنى".


يشار إلى أن الهيئة العامة لنادي الطلبة وافقت، أمس الخميس (11 آذار 2021)، على استقالة الإدارة السابقة وسمت الدكتور صلاح الفتلاوي رئيسا للهيئة المؤقتة.