الصقور تحلق في سماء بغداد والقاسم يجبر النفط على التعادل

بغداد - IQ  

واصل المتصدر القوة الجوية، الاثنين (15 اذار 2021)، صدارته للدوري الممتاز بفوزه على فريق أمانة بغداد بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت مساء اليوم في ملعب بغداد لحساب الجولة 24 من الدوري الممتاز.


القوة الجوية حقق أفضلية نسبية في الشوط الأول وحاول بتسديدة للاعب محمد زامل لكنها مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 30 مرر سامح سعيد كرة عرضية أكملها حمداي احمد داخل الشباك محرزا الهدف الأول الذي انتهى به الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني حاول أمانة بغداد وكاد أن يعدل النتيجة برأسية للاعب رضا فاضل ردتها العارضة، فيما مرت تسديدة جبار كريم بجوار القائم لتنتهي المباراة بفوز القوة الجوية بهدف دون رد.


ورفع القوة الجوية رصيده إلى النقطة 53 في صدارة الترتيب وتجمد رصيد أمانة بغداد عند النقطة 30 في المركز التاسع.


تعادل سلبي

خيم التعادل السلبي على مواجهة النفط وضيفه فريق القاسم التي أقيمت مساء اليوم في ملعب الصناعات لحساب الجولة 24 من الدوري الممتاز.

المباراة كانت هادئة مع بعض المحاولات هنا وهناك حيث حاول احمد سرتيب لاعب النفط لكن كرته ارتدت من قدم المدافع، فيم حاول احمد نعيم لفريق القاسم كرته كانت ضعيفة، وفي الشوط الثاني استمر الحال على ماهو عليه حيث مرت تسديدة السنغالي لاعب القاسم ديمبا فوق العارضة بينما تصدى حارس القاسم سلام مطلب لكرة حسام جاد الله لتنتهي بالتعادل السلبي.

ورفع النفط رصيده إلى النقطة 35 في المركز السادس بينما رفع القاسم رصيده إلى النقطة 22 في المركز السابع عشر.