العراق يعترض على جدول مباريات المنتخب في التصفيات المزدوجة

بغداد - IQ  

قدمت الهيأة التطبيعية لاتحاد كرة القدم، الجمعة (12 آذار 2021)، اعتراضاً رسمياً الى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد تغيير جدول مباريات المنتخ الوطني في التصفيات المزدوجة لكأس العالم ٢٠٢٢ ونهائيات آسيا ٢٠٢٣ المقرر إقامتها في البحرين بطريقة التجمع.


وطالبت التطبيعية في كتابها المرسل الى الاتحاد الآسيوي، بخوض المباريات في التصفيات حسب الجدول المحدد سابقا والذي يلاقي فيه منتخبنا هونك كونغ ثم كمبوديا وبعدها إيران.


وقالَ الناطق الإعلامي للهيأة التطبيعية، هشام محمد في بيان ورد لموقع IQ NEWS، ان "المدرب كاتانيتش أبدى استغرابه الشديد من أن تكون فاتحة مباريات منتخبنا أمام كمبوديا بينما الاتحاد الآسيوي أعلن، في وقتٍ سابق، انها ستكون مع هونك كونغ".


وأضافَ، "لقد توافق رأي التطبيعية مع المدرب كاتانيتش، وتم تقديم الاعتراض الرسمي الى الاتحاد الآسيوي والمطالبة بضرورة العودة الى جدول المباريات السابق لتحقيق العدالة بين جميع المنتخبات المشاركة في المجموعة".


وقرر الاتحاد الآسيوي اختيار البحرين لاستضافة مجموعة المنتخب الوطني في التصفيات المزدوجة، وحدد مواعيد مباريات منتخبنا فيها، إذ يلاعب كمبوديا في السابع من حزيران المقبل ويواجه هونك كونغ في الحادي عشر من الشهر نفسه، ويختتم منتخبنا مبارياته في التصفيات أمام إيران في الخامس عشر من حزيران.