مدرب النجف يرفع راية التحدي: فريقنا بات منافساً شرساً على اللقب

بغداد - IQ  

قال مدرب كرة النجف هاتف شمران، الجمعة (12 آذار 2021)، إن فريقه بات "منافساً شرساً" على لقب الدوري الممتاز، مشيراً إلى أن الفوز بالدوري يحتاج إلى "أجواء مثالية".


وذكر شمران لـ IQ NEWS أن "الفوز على الميناء في البصرة يدلل على الشخصية التي يتمتع بها نادي النجف خصوصا أن النتيجة مقرونة بأداء مميز وكسبنا النقاط الثلاث بجدارة وضعتنا شريكاًً مع الشرطة بوصافة الترتيب رغم أن فارق الأهداف يصب لمصلحة الشرطة لكن فريقنا استحق التواجد في هذا المركز".


وأشار إلى أنه متفق مع اللاعبين "ودائما ما يذكرهم أن كل مباراة تنتهي مع الصافرة ولا يمكن التعكز على نتيجة سابقة كون اللقب يحتاج مطاولة في الحفاظ على التطور الفني وارتقاء الطموح لأعلى مستوى ويطبق على أرض الواقع، وطموحنا ليس التباهي بفوز سابق بل التباهي بأنك تقدم في المباراة اللاحقة ما يشفع لك بالتقدم في لائحة الترتيب".


وبين أن "المباراة المقبلة لا تقل شأناً عن المباريات السابقة كونها ستكون في ملعب المنافس نفط ميسان في ملعب ميسان وبالتالي علينا أن نكون بأفضل حال"، لافتااً إلى أن "الوصول للوصافة يحتاج عزيمة أكبر للحفاظ على حظوظنا بمزاحة القوة الجوية على اللقب".


يشار إلى أن فريق النجف تقدم في لائحة الترتيب ويحتل المركز الثالث برصيد 43 بنفس رصيد الشرطة الوصيف لكن فارق الأهداف وضع النجف ثالثا.