المعد البدني لزاخو يعلن استقالته لاسباب فنية

بغداد - IQ  

استقال مدرب اللياقة البدنية لفريق كرة القدم بنادي زاخو، مازن عبد الستار، الثلاثاء (2 آذار 2021)، من عمله لاسباب وصفها بـ "تضارب الاراء مع مدرب الفريق سامي بحت".


وقال مازن عبد الستار، لموقع IQ NEWS  إن "الاستمرار في عملي بمعية المدرب سامي بحت، اصبح صعباً، نتيجة اختلاف الاراء الفنية، التي تتعلق بعملي المتخصص في اللياقة البدنية ووجهة نظر المدرب الفنية التي تتعلق باللاعبين".


واضاف عبد الستار، ان "تغيير نظام التدريب وسط ضغوط المباريات، لن يرتقِ ابدا الى مستوى الطموح، ولا يمكن اجهاد اللاعبين بتدريبات بمقابل اقامة المباريات كل اربعة ايام والسفر براً بين المحافظات".


وتابع ان "عملي مع فريق زاخو بمعية المدرب احمد صلاح منذ تحضيرات الموسم الحالي جلب نتائج ايجابية ووصلنا الى مرحلة متقدمة، بيد ان استقالة المدرب احمد صلاح واصراره على الابتعاد عن الفريق، جعلنا نصل الى مرحلة التقاطع الفني بعد مباراة يوم امس امام اربيل"، مبينا انه "يجب التحدث بمنطق وعلمية، بدلا من الانفراد بقرار الرأي الواحد".


واكمل "اشكر ادارة نادي زاخو، اذ عملنا بجهود فنية مشتركة ووصلنا الى هذا الموقع الجيد، لقد امضينا وقتاً مهما في صناعة فريق مهم وله بصمته في الدوري، رغم صعوبة الظروف والاجواء".