الطلبة يكتفي بالتعادل أمام زاخو.. وذات النتيجة تحسم لقاء الكهرباء والصناعات

بغداد - IQ  


اكتفى نادي الطلبة، الجمعة (27 تشرين الثاني 2020)، بالتعادل أمام زاخو (1-1)، وهي ذات النتيجة التي حسمت مباراة الكهرباء والصناعات الكهربائية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.


وفي المباراة التي احتضنها ملعب الكرخ، سجل لزاخو محمد جواد في الدقيقة 42، في حين سجل للطلبة اللاعب محمد جفال من ركلة جزاء في الدقيقة 71.


الشوط الأول كان هادئاً مع أفضلية نسبية لفريق زاخو حيث حاول محمد جواد من تسديدة كرة مرت بجوار القائم، رد عليها محمد جفال عبر تسديدة علت العارضة وقبل انتهاء الشوط بثلاث دقائق تمكن جواد من إحراز الهدف الأول لفريق زاخو لينتهي الشوط الأول بتقدم زاخو بهدف دون رد.


وفي الشوط الثاني اندفع الطلبة لتعديل النتيجة وكاد أن يدفع ثمن الانفتاح لولا براعة الحارس أمجد رحيم الذي رد تسديدة محمد جواد، وحصل فريق الطلبة على ركلة جزاء بعد أن مست الكرة الخلفية التي سددها ذو الفقار عايد يد المدافع عصام ياسين ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها محمد جفال هدف التعادل في الدقيقة 71، وحاول بدلاء الطلبة علي كاظم وحيدر حسين تسجيل الهدف الثاني لكن محاولاتهما لم تكن بالتركيز الكافي لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.


ورفع الطلبة رصيده للنقطة الثامنة فيما رفع زاخو رصيده للنقطة الخامسة.


فيما تقاسم فريقا الكهرباء والصناعات الكهربائية نتيجة مباراتهما التي ضيفها ملعب التاجي بانتهاء المباراة بهدف لكلا الفريقين لحساب الجولة الخامسة.


وسجل للكهرباء اللاعب محمد إبراهيم في الدقيقة 30 ، في حين سجل للصناعات الكهربائية حسن داخل في الدقيقة 52.


ورفع الكهرباء رصيده للنقطة السادسة فيما رفع الصناعات الكهربائية رصيده إلى النقطة الثانية.