مساعد مدرب الجوية ينتقد "برود" اللاعبين: الصدارة لا تعني التتويج باللقب

بغداد - IQ  

قال المدرب المساعد لفريق القوة الجوية حمزة هادي، الثلاثاء (2 آذار 2021)، إن "برود" اللاعبين بعد تسجيل الهدف الثاني في شباك نفط البصرة أمس، كاد أن يكلف الفريق نقطتين من المواجهة.


وذكر هادي لـ IQ NEWS، أنه "رغم الفوز الذي تحقق على فريق نفط البصرة إلا أن الجهاز الفني غير راضٍ عن اداء الفريق وهناك علامات استفهام حول حالة البرود والتراخي لدى اللاعبين في المباريات الأخيرة".


وأضاف، أن "الانفراد بالصدارة لا يعني التتويج باللقب وهناك عدداً كبيراً من المباريات وعلينا أن نحترم جميع الفرق المنافسة"، متابعاً أن "الأندية الملاحقة لن تفقد الأمل بالمنافسة وتترقب أي تلكؤ من فريقنا وعلى اللاعبين أن يكونوا أكثر حرصا في المباريات المقبلة".


ولفت إلى أن "الجهاز الفني شخص عدداً من النقاط التي يجب تداركها في المباريات المقبلة"، منوهاً بأن "المباراة المقبلة أمام الصناعات الكهربائية هي الأخرى مهمة ونحترم النتائج التي حققها في المباريات الماضية وبالتالي سندخل المباراة بهمة وحرص كبير لخطف النقاط الثلاث".


يشار إلى أن القوة الجوية فاز أمس على نفط البصرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة 21 من الدوري الممتاز، ليحكم قبضته على صدارة الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة بفارق 7 نقاط عن الزوراء الوصيف.