المسابقات تعيد جدولة مباريات الجولة 20

بغداد - IQ


أكدت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، الأربعاء (17 شباط 2021)، أنها ستلجأ إلى تنظيم جدول مباريات الجولة عشرين يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين حسب الاستثناء الذي حصل عليه الاتحاد من مجلس الوزراء.


وقال عضو لجنة المسابقات علي عبيس لـ IQ NEWS إن "اللجنة باشرت اليوم بتغيير مباريات الجولة عشرين إلى يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين وسيتم الإعلان عن مباريات الجولة بشكل رسمي ليتسنى للأندية برمجة تدريباتها وفق الجدول المعلن".


وبين أن "الاستثناء جاء بجهود الجميع مساعي وزير الشباب والرياضة ورئيس وأعضاء الهيئة التطبيعية والتزام الأندية ودعم الإعلام وبالتالي علينا أن نعكس صورة طيبة عن الالتزام بشروط الوقاية الصحية".


وأشار إلى أن "المباريات خلال الجولتين العشرين والواحد والعشرين ستكون يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع وننتظر الموقف الوبائي ومتغيراته"، مضيفاً أن "لجنة المسابقات مستعدة ولديها خطط بديلة لمواجهة المتغيرات المستقبلية".


وكانت الهيئة التطبيعية حصلت على استثناء من مجلس الوزراء وخلية الأزمة باستمرار منافسات الدوري مع الالتزام بمنع دخول الجماهير.


يشار إلى أن اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية قررت فرض حظر جزئي على التجوال بدءاً من الخميس المقبل 18 شباط الجاري، يسري من الساعة الثامنة مساءً وحتى الخامسة صباحاً بينما يكون الحظر شاملاً أيام الجمعة والسبت والأحد، لمدة أسبوعين.