الأزمات تحاصر الطلبة والمدرب يلوح بالاستقالة

بغداد - IQ

لوح مدرب كرة الطلبة حسن احمد، الثلاثاء (16 شباط 2021)، بالاستقالة في حال بقي وضع النادي على ما هو عليه من غياب إداري وعجز مالي يعصف بالفريق.


وقال أحمد لـ IQ NEWS إن "عددا من اللاعبين امتنعوا عن الحضور للتدريبات، وأبلغوا الجهاز الفني بعدم قدرتهم على المواصلة، في ظل الأزمة المالية التي يعانون منها بدليل أنهم لم يتقاضون دينارا واحدا من قيمة عقودهم للموسم الحالي".


وبين أن "اللاعبين من خارج العاصمة بغداد يعانون بشكل كبير حتى من وصول الوجبات الغذائية ونقلهم إلى الملعب، تلك التفاصيل احبطت روحية اللاعبين وبالتالي قرر أغلب لاعبي المحافظات بالامتناع عن الحضور والعودة إلى التدريبات الجماعية".


وأشار إلى أن "هناك فراغا إداريا كبيرا، إذ لا نعرف من يدير النادي، فالبعض يتحدث عن استقالة الإدارة الحالية، وآخر يتحدث عن استمرارها، وهناك متطلبات معلقة، خصوصا فيما يخص الانتقالات الشتوية التي ستغلق قريبا، لاسيما أن لدينا قناعة بلاعبين محترفين نسعى لإضافتهما، لكننا لا نعرف من سيرسل العقود ومن لديه الشرعية بمفاوضة اللاعبين".


وأوضح أحمد "إن بقي الحال على ما هو عليه فأفضل الحلول هو الاستقالة وعدم الاستمرار"، منوها الى "رغبة صادقة بالعمل، بدأت من خلال إضافة عدد من اللاعبين الشباب، حيث أحدثنا تطورا على المستوى الفني، لكن للأسف يبدو أن المناخ العام لا يسمح لنا باكمال المشوار".


يشار إلى أن رئيس النادي علاء كاظم، أعلن قبل أيام، استقالته بشكل شفهي دون إيضاح الموقف الرسمي لإدارة النادي وشرعيتها.