مدرب الصناعات: خسرنا نقطتين أمام الشرطة بالرمق الأخير

بغداد - IQ  

أوضح مدرب كرة الصناعات الكهربائية عباس عبيد، الاثنين (15 شباط 2021)، أن فريقه فقد نقطتين كانتا في متناول اليد بعد التعادل القاتل الذي احرزه فريق الشرطة في الجولة التاسعة عشر من الدوري في المباراة التي انتهت بالتعادل هدف لكلا الفريقين.


وقال عبيد لـIQNEWS، ان "فريقنا قدم مباراة كبيرة ولعبنا بانضباط عالي وتمكنا من إيقاف مفاتيح لعب الشرطة وتقدمنا في نتيجة المباراة لكن الشرطة عاد في الرمق الأخيرة عندما فقدنا التركيز، ليعادل النتيجة بوقت قاتل".


وبين أنه "لا يود الحديث عن الحكام والاخطاء التي تكررت لكن إلغاء هدف شرعي لفريقنا وتغاضى عن حالة طرد للاعب الشرطة علاء مهاوي، أثرت على نتيجة المباراة وصادرت نقطتين مهمتين كنا الأقرب لحصدها".


وأشار إلى أن "البعض يصف سقوط لاعبينا بأنها طريقة لهدر الوقت لكن الحقيقة أن اللاعبين مجهدين نتيجة ضغط المباريات، حيث ان البعض منهم خاض أغلب مباريات الدوري دون استراحة وبالتالي الاجهاد والإرهاق نال من اللاعبين بدليل تكرر الإصابات وخروج ثلاثة لاعبين من الفريق بسبب الإصابة وسيغيبون عن المباراة المقبلة".


يشار إلى أن فريق الصناعات الكهربائية تعادل مع الشرطة بهدف لكلا الفريقين حيث تقدم في الدقيقة 78 عبر لاعبه مصطفى محمود وعدل الشرطة النتيجة في الدقيقة 86 برأسية مروان حسين.