إدارة الجوية: لاعبان افريقيان سيلتحقان بالفريق

بغداد - IQ  

أوضح مشرف فريق القوة الجوية بكرة القدم عضو الهيئة الادارية للنادي الكابتن علي زغير، الأحد، (7 شباط 2021)، أن مهاجمين افريقيين سينضمان لكتيبة الصقور خلال الفترة المقبلة لتعزيز كتيبة المدرب ايوب اوديشو في البطولة الآسيوية والدوري الممتاز.

وقال زغير في بيان ورد لموقع IQNEWS، أن "هناك تحركا من قبل الهيئة الإدارية وبالتشاور مع الجهاز التدريبي لضم مهاجمين اثنين على مستوى عال تم الإتفاق والتواصل مع وكيل أعمالهم لتعزيز خط هجوم الصقور كون الفريق مقبل على المشاركة في دوري ابطال اسيا".

وعن مشاركة المدافع الدولي احمد ابراهيم في المواجهة المقبلة أمام الميناء يوم غد، أكد أن "اللاعب بامكانه المشاركة فيها ولايوجد حرمان كما نوه البعض في مواقع التواصل الاجتماعي"، مضيفا أن "اللاعب همام طارق سيشارك في هذه المواجهة بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة بانتقاله".

وعن توقيع الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي هذا اليوم مع اللاعبين الشابين سيف رشيد واحمد حسن، اشار الى أكد انهما "سيكونان إضافة قوية للفريق كون اللجنة الفنية الخاصة بالتعاقدات تابعتهما بشكل كبير ووجدت انهما سيكونان مستقبل الصقور خلال الفترة المقبلة".