وزير الداخلية يعلن عن اتفاق مع الكاظمي يخص الرواتب

بغداد - IQ  


اعلن وزير الداخلية عثمان الغانمي، الأربعاء، (20 كانون الثاني 2021) عن اتفاقه مع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لتسهيل صرف الرواتب، فيما اشار الى ان وزارة الداخلية لم ولن تتخلى عن عوائل الشهداء. 


وقال الغانمي خلال لقائه عددا من عوائل الشهداء وتابعه موقع IQ NEWS، "فخور جدا وانا اقف بين عوائل من رووا ارض العراق بدمائهم الطاهرة"، مبينا ان "كل شهيد خط تاريخا وقصة مجد في العراق الجديد".


واضاف "نحن كمؤسسة امنية لم ولن نتخلى عن عوائل شهدائنا الذين ضحوا بأنفسهم وتركوا عوائلهم امانة في اعناقنا"، لافتا الى "اننا سنسعى جاهدين ان نكمل لجميع عوائل شهدائنا توزيع قطع اراضٍ  ونعمل على التنسيق مع وزارة الاسكان والإعمار لغرض البناء".


وتابع "اتفقنا مع رئيس الوزراء على كثير من الامور التي تخدم عوائل شهدائنا وجرحانا، والجرحى انفسهم لتسهيل كل الامور التي تأخرت من رواتب او مستحقات او مكافأة نهاية الخدمة او السكن او الرعاية الصحية".


واكد الغانمي "قطعنا في جلسة واحدة اكثر من 40_45 ٪ من مكافآت نهاية الخدمة قبل اقرار الموازنة وستسلم بعد اقرارها لجميع عوائل شهدائنا مستحقاتهم من مكافأة نهاية الخدمة"، لافتا الى "اننا سنحث مواردنا المتمثلة بصندوق شهداء الشرطة وصندوق الضمان الصحي لتقديم كل ما لديهم، وسنسعى جاهدين للقاءات مستمرة لتذليل كل العقبات والمشاكل والمعوقات".