طفلة نجفية تتحول الى وجبة طعام لجرذ كبير (صور)

بغداد - IQ  

هاجم جرذ كبير في محافظة النجف، أنف طفلة تبلغ من العمر ستة اشهر، قبل ان يسارع اهلها في أخذها الى المستشفى لتلقي العلاج، وفق ما اعلنت عنه دائرة صحة النجف الاربعاء، ( 23 كانون الثاني 2020).


وقالت الدائرة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن استشاريتها "استقبلت المركز التخصصي للحروق والجراحة التجميلية في النجف الاشرف طفلة ذات ستة اشهر تشكو من عضة كبيرة في منطقة الانف".


واضافت ان والدة الطفلة اوضحت ان "ابنتها تعرضت الى عضة جرذ كبير في انفها"، مبينة انها "تسكن في منطقة زراعية في الكوفة وبينما كانت تقوم بأعمالها المنزلية تعرضت طفلتها الى عضة الجرذ".


وتابع البيان انه "فور وصول الطفلة الى المركز باشر كادر الجراحة التجميلية وبجهود استثنائية بتقديم كل ما يلزم من اسعافات لأصلاح ما خربه الجرذ في وجه الطفلة البريئة وطمأنة اهل الطفلة".


والدة الطفلة اكدت ان "المناطق الزراعية تشكو من كثرة القوارض"، داعية الجهات ذات العلاقة "لتنفيذ حملات لمكافحتها والحد منها لما تسببه ومن ازعاج ومن امراض".


من جهته مدير المركز الحروق التخصصي ابراهيم الحكيم "اثنى على فريق اطباء الجراحة  التجميلية والتقويمية لسرعة استجابتهم وحسن تعاملهم مع الحالة المرضية".