الثانية في غضون شهر.. تفاصيل اغتصاب قاصر لطفلة في كركوك

  • 11-10-2020, 09:10
  • أمن
  • 1560

كركوك- IQ  

كشف مصدر أمني في كركوك، الأحد (11 تشرين الأول 2020) عن تفاصيل اغتصاب طفلة بعمر التاسعة من قبل قاصر، في ثاني جريمة من نوعها بمنطقة دوميز في المحافظة.

وقال المصدر في تصريح لموقع‏IQ NEWS ، إن "الشرطة تلقت بلاغاً من عائلةٍ، في حي دوميز جنوبي محافظة كركوك، تفيد بقيام قاصر بالاعتداء على ابنتهم البالغة من العمر 9 سنوات، حيث استغل تواجد والدة الفتاة عند جيرانهم، بعد أن أمضى وقتاً لمراقبة خروجها مِن المنزل، ليقتحم المنزل ويجد الطفلة وحدها في الدار"، مبينا انه "بعد سماع صراخ الطفلة، عادت الأم إلى المنزل لتجد أن الفتى القاصر قد اعتدى على الطفلة، ليتمكن بعد ذلك من الفرار".

واضاف المصدر أن "شرطة دوميز شكلت فريق تحقيق وألقت القبض على الفتى، وعند عرض القضية عليه اعترف بتنفيذه جريمة الاغتصاب"، لافتا الى ان "جميع اعترافاته قد دُونَت وسيودع في سجن الأحداث".

فيما اكد مصدر بدائرة صحة كركوك ان "الطفلة تعاني من حالة نفسية صعبة، وقد تم تقديم العلاج المناسب لها مع تقرير الذي يثبت تعرضها للاغتصاب على يد الفتى".

وفي منتصف أيلول الماضي، ألقت شرطة كركوك القبض على رجل يبلغ من العمر 45 عاماً بتهمة الاعتداء الجنسي على ابنته البالغة من العمر 18 عاماً، بعد أن لجأت لإحدى مفارز الشرطة بالقرب من شركة طارق في منطقة دوميز وسجلت شكوى ضد والدها متهمة إياه بـ"الاعتداء عليها جنسيا".