مدير صحة الكرخ لوزير الكهرباء: سنخاطبك عبر الفيسبوك بعد عجزنا رسمياً

بغداد - IQ  

خاطب مدير دائرة صحة الكرخ جاسب الحجامي، الثلاثاء، (08 كانون الأول، 2020)، وزير الكهرباء ماجد حنتوش، عبر الفيسبوك، بشأن مستشفى في منطقة البياع.

وقال الحجامي في تدوينة على صفحته بموقع الفيس بوك تابعها IQ NEWS، "امام انظار وزير الكهرباء، اسمح لي ان اخاطبك عن طريق (الفيس بوك) بعد ان عجزت كل مخاطباتنا الرسمية المتعددة و الزيارات  الكثيرة الى دوائر وزارتكم الموقرة".

وتابع: "لازال ابناء مدينة البياع والمناطق التي حولها ينتظرون افتتاح مستشفى المجلس الاقتصادي الذي تم انشاؤه بالتعاون بين المجلس الاقتصادي العراقي ووزارة الصحة لوجود حاجة ماسة جداً له في ذلك المكان".

وبين، أن "سبب عدم افتتاحه لغاية الان هو رفض دوائر وزارتكم ايصال التيار الكهربائي له ما لم يتم توقيع عقد يتضمن دفع تكاليف ايصال الكهرباء مما يزيد من الاعباء المالية الثقيلة التي تتحملها وزارة الصحة ودوائرها"، متسائلا "هل من المعقول ان يقوم مجموعة من المواطنين بالتبرع لانشاء مستشفى للعراقيين من حسابهم الخاص بينما تمتنع الدوائر الحكومية من التعاون الا مقابل اثمان باهضة".

ورأى الحجامي، أن "المستشفى سوف يخدم العراقيين 100 ٪؜ و لن يتعالج فيه شخص من خارج الحدود"، معربا عن امله ان "يكون المستشفى جاهزا هذا الاسبوع بعد ايصال التيار الكهربائي حبا بأبناء شعبنا الذي يستحق الافضل".