بابل تعيد دوام الموظفين بنسبة 100%

بابل - IQ

قررت خلية الأزمة في محافظة بابل، الثلاثاء (24 تشرين الثاني 2020)، إعادة الدوام الرسمي في جميع دوائر ومؤسسات المحافظة بنسبة 100%، في حين أكدت على عدم منح الموظف المصاب بفيروس كورونا الإجازة إلا من خلال كتاب رسمي صادر من دائرة صحة بابل يثبت إصابته.


وقالت الخلية الأزمة في بيان ورد لموقع IQ NEWS بابل، إنها قررت "بدء العام الدراسي الجديد لعام يوم الأحد المقبل في جميع مدارس المحافظة ليوم واحد لكل مرحلة دراسية على ان لا يزيد عدد الطلاب عن 17 طالباً في الصف الواحد، وتقليص وقت الحصة الدراسية 30 دقيقة لغرض دراسة المواد العلمية فقط ويكون السبت في جميع مدارس المحافظة دواماً رسمياً".


وقررت الخلية أيضاً، أن "يكون الدوام الرسمي للموظفين في جميع دوائر ومؤسسات المحافظة بنسبة 100% بدون استثناء مع الالتزام بالإجراءات الوقائية، ويتحمل مدير الدائرة التبعات القانونية خلاف ذلك".


وأشارت الخلية إلى "العمل بنظام بصمة الوجه في جميع دوائر والمؤسسات بالمحافظة حفاظاً على سلامة الموظفين بدلاً من بصمة الإبهام، ويبدأ الدوام الساعة الثامنة صباحاً وينتهي عند الساعة الثالثة عصراً، وتكون الساعة الأولى والأخيرة لغرض بصمة الموظفين".


وأكدت الخلية، على "عدم منح الموظف المصاب بفيروس كورونا في اي دائرة الإجازة إلا من خلال كتاب رسمي صادر من دائرة صحة بابل يثبت إصابته".