المرور العامة: وفاة 15 شخصاً أغلبهم إيرانيين وإصابة 32 آخرين جراء حوادث سير متفرقة

بغداد - IQ  

أعلنت مديرية المرور العامة، مساء الأحد(11 أيلول 2022)، وفاة 15 شخصاً وإصابة 32 بينهم زوار إيرانيين، جرّاء حوادث سير في مناطق متفرقة بالعراق.   

وذكرت مديرية المرور الموقف اليومي للحوادث، ورد لموقع IQ NEWS، أنّ "حادث اصطدام بين ثلاث مركبات الأولى نوع شيري والثانية كريت ويل احمر والثالثة حمل بيك اب تيوتا أبيض وقع في محافظة المثنى، بسبب الاستدارة الخاطئة وعدم التأكد من خلو الشارع، مما أسفر عن إصابة سبعة أشخاص".

وأضافت، أنّ "مركبة نوع كيا سورينتو انقلبت على طريق بغداد- كوت قرب مركز شرطة السلام في محافظة واسط، بسبب انحراف المركبة عن الطريق، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر".

وأشارت إلى، أنّ "محافظة بابل شهدت حادث اصطدام على الخط السريع بين مركبة هايسة  جمبي ومركبة من نوع تريلة فلات إيرانية، مما أسفر عن مصرع 11 إيرانيا وشخص عراقي، كما شهدت المحافظة حادث انقلاب مركبة نوع نيسان باص ابيض اللون، ما أسفر عن إصابة 14 زائرا إيرانيا".

وكما أشارت المديرية، إلى "مركبة نوع هيكر اصطدمت في الكتلة الكونكريتية بسيطرة المشرح في ميسان، بسبب السرعة الشديدة وعدم الانتباه، ما أسفر عن إصابة ستة زوار إيرانيين".

وتابعت، أنّ "حادث اصطدام بين مركبتين وقع على طريق الطارمية قرب مركز شرطة الحماميات، بسبب السرعة الشديدة والسير عكس الاتجاه وفقدان السيطرة، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة ثالث".