الاتصالات تعلن توفير نقاط لبث الإنترنت لزائري الأربعينية

بغداد - IQ  

أعلنت وزارة الاتصالات، الأربعاء(24 آب 2022)، استعدادها لتوفير خدمة الإنترنت المجانية للزائرين بمناسبة أربعينية الإمام الحسين في محافظة كربلاء. 

وذكر بيان للوزارة ورد لموقع IQ NEWS، أنّ "اجتماعاً ضم الكادر المتقدم في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، وممثلي شركات القطاع الخاص المجهزة لخدمة الانترنت ISP، مع وفد من مديرية اتصالات هيئة الحشد الشعبي، عقد لمناقشة خطة زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام". 


وأضاف البيان، أنّ "الاجتماع بحث إمكانية تجهيز خدمة الإنترنت المجاني لزوار اربعينية الإمام الحسين عليه السلام من خلال توفير الدعم اللوجستي من قبل هيئة الحشد الشعبي لنصب مواقع بث إشارة الإنترنت wifi مع مراقبة جودة الإنترنت عن طريق نصب شاشة عرض كبيرة في مقر شركة الاتصالات لمراقبة الطرق الرئيسة التي يسلكها الزائرين وصولا إلى مركز مدينة كربلاء المقدسة، حيث هناك متابعة مستمرة على مدار الساعة لمعالجة الخلل". 

وأشار إلى "الاتفاق على تجهيز طرق (نجف - كربلاء وحلة - كربلاء ومسيب - كربلاء) بالإضافة إلى المنافذ الحدودية، والمواكب الخدمية الثابتة بخدمة الانترنت المجاني wifi وبالتعاون مع الشركات المجهزة لخدمة الانترنتISP وشركة الاتصالات".