"أسوأ من فيلم رعب"

حادث سير في لندن يتسبب بمصرع امرأة ويُفقِد عراقيا ساقه

بغداد - IQ  

فقد بائع مجوهرات عراقي الأصل، ساقه بحادث سير جراء السرعة العالية في مدينة لندن البريطانية، فيما تسبب بمصرع امرأة كانت تركب معه.


وذكرت وسائل الإعلام إن رضا الموسوي الذي يبلغ من العمر 24 عاما، كان يسوق مركبة من نوع رانج روفر بسرعة 120 ميلا في الساعة، انحرفت عن الطريق السريع واصطدمت بمركبة من نوع تسلا، ثم هبطت على سكة حديد محطة مترو بارك رويال.


وتوفيت امرأة كانت تركب مع الموسوي، فيما تم علاج شخص آخر يبلغ من العمر 56 عامًا كان يستقل سيارة تيسلا.


ووصف شاهد عيان الحادث بأنه "أسوأ من فيلم رعب"، قائلا: "فجأة سمع صوت مثل تحطم طائرة. كان صاخبا جدا. أنزلت رأسي لأسفل وجاءت هذه السيارة وحلقت فوق الحاجز المعدني. كانت الضوضاء لا تُصدق ، لكنها كانت صامتة بعد ذلك".


وأردف: "نظرت حولي ولكني لم أستطع أن أرى أين ذهبت السيارة الأخرى. كان هناك صمت فقط. في ذلك الوقت لم يكن لدي أي فكرة عن المكان الذي انتهى به الأمر".


وأضاف علي: "كان هناك الكثير من الحطام في كل مكان. كنت أتجول، ثم رأيت جثة الشابة، كان مروعا، لم أرها في البداية ولم أكن متأكدة من أنها كانت جثة، لم أستطع إخراجها إلا عندما اقتربت".


وتابع "كان أشبه بفيلم رعب، لكنه أسوأ بكثير. لا أريد أن أرى أي شيء كهذا مرة أخرى".


والموسوي المولود في البصرة كان يدير متجر هبة للمجوهرات على طريق إدجوير المملوك لوالده مهدي، وكان عائداً إلى منزله من ليلة في الخارج في منطقة تسمى Wish Lounge، وهي شعبية للعراقيين.



المصدر: arabnews