رياح نشطة تتسبب بتصاعد الغبار في هذه المناطق خلال اليومين المقبلين

بغداد - IQ  

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الثلاثاء (10 أيار 2022) حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار غداً الأربعاء وبعد غد الخميس.


وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".


وأضاف البيان أن "الطقس ليوم الخميس سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة منها، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد".


وبين أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر متفرقة خفيفة، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق  بعموم البلاد".


وتابع أن "طقس يوم السبت المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد".