وزارة العدل تخصص 200 قطعة أرض لموظفيها في البصرة: "ستوزع لهم قريباً"

بغداد - IQ  

أعلنت وزارة العدل، الأحد (31 تشرين الأول 2021)، تخصيص 200 قطعة أرض لموظفيها في البصرة، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لموقع IQNEWS،أن "وزير العدل سالار عبد الستار محمد ، اليوم ‏الاحد ترأس اجتماعاً موسعاً ضم اعضاء الجمعية التعاونية للاسكان ‏لمنتسبي وزارة العدل ضم رئيس الجمعية وكالة ابتسام ‏رحيم عبد الله وامين سر مجلس الجمعية عدي عبد الكريم ‏رشيد، وبحضور مدير التسجيل العقاري الاولى دريد سامي ‏كشكول ومدير التسجيل العقاري الثانية احمد غازي احمد في ‏محافظة البصرة ومديرة مكتب الوزير زهراء عباس حمودي".

وأكد الوزير، خلال الاجتماع "على تفعيل دور الجمعية من خلال ‏اختيار اعضاء جدد يحلون محل بعض الاعضاء السابقين، وكذلك ‏فتح باب الانتماء الى الجمعية على ان يكون انضمامهم  من خلال ‏دفع الاشتراك عن طريق المصرف الحكومي والذي خصص لهذا ‏الغرض".

وأشار، إلى أن "سوف يتم خلال الايام القليلة المقبلة توزيع (200) ‏قطعة أرض خصصت لموظفي الوزارة في محافظة البصرة، بعد ‏ان تم  توزيع الاستمارة الخاصة بـ( الجمعية التعاونية للاسكان ) على ‏الموظفين في وقت سابق".

ولفت البيان "إن الية التوزيع ستكون عن طريق القرعة ‏والمفاضلة حيث سيتم اختيار الموظفين الذين لديهم سنوات خدمة ‏طويلة في الوزارة ، وبين انه يبذل جهود كبيرة لشمول كافة ‏موظفي الوزارة بقطع الاراضي".