توضيح جديد من الحشد الشعبي بشأن استمارة المفسوخة عقودهم

بغداد - IQ  


أصدرت لجنة إعادة المفسوخة عقودهم، التابعة لهيئة الحشد الشعبي، الأربعاء (22 أيلول، 2021) توضيحا جديدا بشان استمارة المفسوخة عقودهم.


وذكرت اللجنة، في بيان ورد لموقع IQ NEWS: "ننوه بأنه لا إشكال في وجود بعض النقوصات لدى المفسوخة عقودهم عند ملء الاستمارة مثل الامر الاداري أو الرقم الأحصائي، لمن لا يتوفر لديه وترك الحقل فارغ لأن بعض حقول الاستمارة هي اختيارية، مع الالتزام بملء المعلومات الخاصة بالمقاتل".


ونبهت على أن "المنفذ الوحيد والرسمي للتقديم لعودة الاخوة المفسوخة عقودهم الى صفوف الهيئة هو الاستمارة الالكترونية المعدة من اللجنة المشكلة من الهيئة لهذا الغرض وإن اي مسار آخر لاستقبال الطلبات او تسلّم الملفات او اي شكل آخر لا علاقة للهيئة به ولن تتعامل معه".


وفي يوم أمس الثلاثاء، أصدرت هيئة الحشد الشعبي، توضيحا بشأن الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالمفسوخة عقودهم.


وجاء في التوضيح: "نظرا لكثرة البيانات الواردة ومن اجل مراجعة ما ورد، سيتم ايقاف الروابط المخصصة لملء استمارة العودة لأقل من 24 ساعة القادمة وسيتم اعادة الاستمارة في الموقع الرسمي للحشد الشعبي بأسرع وقت ممكن لضمان حقوقكم ولفسح المجال امام اللجان المختصة للنظر والتدقيق بطلباتكم"، مضيفة: "كما أكدنا سابقا إن الاستمارة الالكترونية ستستمر حتى الـ30 من شهر أيلول الحالي".


وتابعت: "تعيد هيئة الحشد الشعبي التذكير بأن المنفذ الوحيد والرسمي للتقديم لعودة الاخوة المفسوخة عقودهم الى صفوف الهيئة هو الاستمارة الالكترونية المعدة من اللجنة المشكلة من الهيئة لهذا الغرض وإن اي مسار آخر لاستقبال الطلبات او تسلّم الملفات او اي شكل آخر لا علاقة للهيئة به ولن تتعامل معه".


وحذرت "الاخوة المفسوخة عقودهم من هذه الوسائل والاساليب التي لا تعترف بها هيئة الحشد الشعبي".