بلدية الرمادي تطلق عدداً من المشاريع الحيوية

بغداد - IQ  

أعلن مدير بلدية الرمادي عمر دبوس، الاثنين (6 أيلول 2021)، عن المباشرة الفعلية بعدد من المشاريع الحيوية ضمن مناطق مسؤوليته تنفيذاً لتوجيهات محافظ الانبار علي الدليمي.


وقال دبوس، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، انه "ننظر بعيون جديدة وحماس متزايد إلى مشاريع أخرى واعدة تلبي أحتياجات اهلنا الكرام", مشيرًا إلى أن "رئاسة مجلس النواب العراقي كانت وما تزال تدعم قطاع البلدية بأعتبارها الجهة المعنية بتقديم الخدمات".


وأضاف دبوس، أن "المشاريع التي تمت المباشرة الفعلية بها هي الكورنيش الغربي الممتد من جسر الزبير وصوًلا الى جسر فلسطين, الى جانب مشاريع تطوير الاحياء للقاطع الغربي ابرزها حي الجامعة والحرية, اضافة الى حي النخيل, والطريق الحولي في منطقة الخمسة كيلو, يضاف الى ذلك مناطق الملعب المرحلة الثانية والقطانة ومنطقتي الشجيرية / والبوجابر, فضلًا عن عدد واسع من مشاريع إعادة تاهيل المناطق الخضراء ضمن نطاق عمل شعبة الحدائق والمتنزهات التابعة للبلدية".


وأِشار دبوس إلى أن "الأحياء التي شملتها المشاريع هي الحرية (حي الاكراد سابقًا)، وحي النخيل (الحكم المحلي سابقًا)، وجسر الزبير بن العوام - رض - (الورار سابقًا)".