"نتاج خطة استراتيجية"

بنايات من 6 طوابق وتصاميم متطورة.. إنجاز متقدم لثلاثة مشاريع عمرانية في الفلوجة والخالدية

بغداد - IQ  

أعلنت مديرية بلدية الفلوجة، الأحد (4 حزيران 2021)، تحقيق نسب إنجاز متقدمة في مشاريع بنايات جديدة لها ولمركز الماء فيها إضافة لمبنى خاص بمديرية بلدية الخالدية، في محافظة الأنبار.

وقالت المديرية في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنها قامت "ضمن حملة الاعمار الكبرى التي تشهدها محافظة الانبار بقيادة محمد الحلبوسي، بوضع خطط استراتيجية للنهوض بالواقع الخدمي والعمراني في المدينة وكان منها إنشاء بناية مديرية بلدية الفلوجة الجديدة".

وأضافت، أن "البناية صُممت من قبل مديرية بلدية الفلوجة عام 2020 وفق أحدث التصاميم والمواصفات الهندسية والفنية لتكون صرحاً مميزاً يضفي جمالية على المكان، حيث تم اعتماد وتعميم هذا التصميم ايضاً لإنشاء بناية مركز ماء الفلوجة ومديرية بلدية الخالدية".

وأكدت "المباشرة بإنشاء بناية مديرية بلدية الفلوجة وكذلك بناية مركز ماء الفلوجة متجاورين وبصورة تناظرية وبمساحة 1600م٢ للبناية الواحدة، كل من البنايتين مكونة من 6 طوابق من ضمنها الطابق الأرضي"، مبينةً أن "العمل في البنايتين المذكورتين وصل الى مراحل متقدمة ويجري بوتيرة متصاعدة بإشراف ومتابعة دائرة المهندس المقيم لضمان جودة وسرعة التنفيذ "وفقا للجداول الزمنية المرسومة".