العمليات المشتركة تأمر الاستخبارات في ميسان بـ"الانعقاد الدائم"

  • 28-11-2022, 19:56
  • أمن
  • 319

بغداد - IQ  

وجه نائب قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن قيس المحمداوي، الاثنين، بتفعيل خلية الاستخبارات في محافظة ميسان وجعلها في "انعقاد دائم".

وقالت العمليات المشتركة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن المحمداوي ترأس اليوم اجتماعاً في مقر قيادة العمليات المشتركة، بحضور قائد عمليات ميسان وقائد شرطة المحافظة ومدراء الدوائر الأمنية  وهيئات  الركن وضباط وممثلي الدوائر الأمنية بالمحافظة في قيادة العمليات المشتركة.

وأضافت "جرى خلال هذا الاجتماع تحليل وتقييم عمل الأجهزة الأمنية في عموم قاطع عمليات ميسان، ومناقشة المعاضل والمعوقات، فضلا عن  اهمية تأمين متطلبات عمل القوات الأمنية في الجوانب القتالية والفنية والإدارية".

وأكد الفريق الركن المحمداوي على "تفعيل خلية الاستخبارات في المحافظة، للبدء بعمل وواجبات مشتركة وجعلها في انعقاد دائم وبمتابعة مستمرة من قائد العمليات"، مشدداً على "نكران الذات والعمل وفق الهرم القيادي والتنظيمي وروح الفريق الواحد، والالتزام بالاوامر والتوجيهات وتامين وادامة مبدأ القيادة والسيطرة بكل المستويات".

وقال إن "على الأجهزة الأمنية التعامل مع التحديات والتجاوزات القانونية و الامنية بمهنية عالية وحزم  وجعل القانون هو الفيصل لتعزيز ثقة المواطن بعمل واداء ومهنية القطعات الامنية بكافة صنوفها ومسمياتها".