"لا استخدام للهاتف خلال الواجب"

قائد شرطة الأنبار يوجه قواته بتعزيز النقاط الأمنية المواجهة للصحراء و"مسك" الطريق الدولي

  • 25-01-2022, 22:43
  • أمن
  • 865

بغداد - IQ  

وجه قائد شرطة الأنبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار، الثلاثاء(25 كانون الثاني 2022)، قواته بتعزيز النقاط الأمنية المواجهة للصحراء، ومسك الطريق الطريق الدولي.

وقال المكتب الإعلامي للقيادة في بيان ورد لموقع IQNEWS،إن "قائد الشرطة عقد مؤتمراً امنياً دورياً موسعاً في مقر قيادة الشرطة بحضور كافة مدراء اقسام وزارة الداخلية ومدراء اقسام مقر القيادة ومدراء مديريات الافواج ومدراء اقسام شرطة الاقضية وامري الافواج". 


وأكد الاجتماع، بحسب البيان، على ما يلي : 


١: التأكيد على كافة قادة شرطة المحافظات بالتنسيق مع قيادات العمليات في المحافظات من اجل استلام الملف الامني من قبل الشرطة .




٢: التأكيد على دقة المعلومات في تنفيذ الواجب والتأكيد مرافقة كافة القوات الامنية ضمن قاطع المسؤولية بتنفيذ اي واجب والتأكيد على وجود مذكرة قبض بحق المطلوبين في قاطع المسؤولية ومرافقة اي قوة داخل قاطع المسؤولية عند تنفيذها لواجب القاء القبض على المطلوبين .




٣: التأكيد على عدم المجاملة والتهاون في العمل الشرطوي.




٤: التأكيد على كافة المدراء وامري الافواج بمتابعة الواجبات بصورة مستمرة وشخصية .




٥: التأكيد على كافة الحاضرين بعدم الادلاء باي تصريح على القنوات الاعلامية إلا بعد استحصال الموافقات الرسمية من المراجع .




٦ : التأكيد على الوعي الامني لكافة التشكيلات الشرطوية والامنية من خلال توعية المنتسبين بصورة مستمرة والعمل بمبدأ الاحترام في السيطرات .




٧: التأكيد على مد جسور الثقة ما بين رجل الامن والمواطن والعمل تحت شعار او بمبدأ الامن مسؤولية الجميع .




٨: التأكيد على منع وعدم استخدام الهواتف الذكية ومنع دخولها واستخدامها في الوحدات والمقرات العسكرية .




٩: التأكيد على دعم واسناد قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في اداء واجباتهم من خلال تنفيذ اوامر القبض في قواطع المسؤولية .




١٠: التأكيد على مسك الطريق الدولي السريع والاهتمام بالنقاط والربايا وتحصينها وسد كافة الثغرات ان وجدت . 




١١: التأكيد على اجراء حملات تفتيش مستمرة في قواطع المسؤولية وان تكون عمليات التفتيش اسبوعية وتزويد مقر القيادة بموقف مفصل عن عمليات التفتيش .




١٢: التأكيد على توفير الحماية اللازمة للسجون .




١٣: التأكيد على مكافحة ظاهرة التسول في كافة قواطع المسؤولية والقضاء على هذه الظاهرة الغير حضارية من قبل تشكيلات النجدة ومراكز الشرطة وافواج الطوارى .




١٤ : التأكيد على كافة التشكيلات بدعم واسناد رجال المرور وتوفير الحماية لهم من اجل تطبيق قانون المرور .




١٥ : التأكيد على كافة الامرين بتعزيز النقاط والربايا المفتوحة بأتجاه الصحراء ومتابعتها بشكل مستمر .




١٦ : التأكيد على كافة الحاضرين بالحفاظ على سمعة وهيبة وزارة الداخلية والعمل تحت خيمة واحدة بما فيه مصلحة وأمن محافظتنا العزيزة ومن الله نستمد العون والتوفيق .

أخر الأخبار

الأكثر قراءة