محافظ الأنبار: أكملنا كافة الاستعدادات لإيصال الحجيج إلى السعودية عبر "عرعر" بأمان

  • 13-06-2022, 17:13
  • أمن
  • 536

بغداد - IQ  

أكدت الإدارة المحلية في محافظة الأنبار، الإثنين(13 حزيران 2022)، إكمالها كافة الاستعدادات اللازمة لإيصال الحجاج إلى المملكة العربية السعودية عبر منفذ "عرعر" الحدوي. 

وذكر المكتب الإعلامي للمحافظة، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أنَّ "محافظ الانبار رئيس اللجنة الأمنية العليا في المحافظة علي فرحان الدليمي، ترأس اجتماعاً امنياً موسعاً، ضم قادة العمليات والشرطة والوكالات الامنية، في مقر ديوان المحافظة بالرمادي". 

وأضاف البيان، أنّ "المحافظ ناقش مع المجتمعين عدداً من الملفات المهمة على صعيد تقديم الدعم اللوجستي للاجهزة الامنية وتعزيز قدراتها العسكرية لملاحقة الارهابيين في عقر اوكارهم والحفاظ على امن المحافظة واستقرارها". 

وبشأن خطة إيصال الحجاج إلى المدينة المنورة، أكد الدليمي، أنّ "الحكومة المحلية بمختلف قطاعاتها أكملت استعداداتها اللازمة لتفويج حجاج بيت الله الحرام وتأمين سلامتهم وصولاً الى منفذ عرعر الحدودي المحاذي للمملكة العربية السعودية". 

وبحسب البيان، أثنى الدليمي، على "الجهود والتضحيات الكبيرة التي بذلتها القوات الامنية بوصفها الدرع الحصين للبلاد ولها الفضل فيما وصلت اليه الانبار من تقدم ملحوظ على صعيدي الامن والإعمار".