بيان من شرطة بابل بشأن "جريمة المسيب": حراسة مشددة على القاتل بعد محاولته الانتحار

  • 12-02-2022, 13:38
  • أمن
  • 1375

بغداد - IQ  

أصدرت قيادة شرطة بابل، السبت (12 شباط 2022)، بياناً حول إقدام رجل على قتل زوجته وخمسة من أفراد عائلتها وإطلاق النار على نفسه محاولاً الانتحار، مؤكداً أن الرجل في المستشفى تحت حراسة مشددة.


وقال إعلام قيادة شرطة محافظة بابل، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "رجلاً قان بقتل زوجته وخمسة من أفراد عائلتها ومن ثم اطلق النار على نفسه محاولاً الانتحار ولم يفارق الحياة"، مبيناً أن "الحادث حصل نتيجة خلاف عائلي بحسب أقوال إحدى شقيقات الزوجة الناجية الوحيدة من الحادث بإصابة، وذلك في أحد أحياء قضاء المسيب شمالي المحافظة".


وأكدت قيادة الشرطة، بحسب البيان أن "قوة أمنية طوقت المكان فيما باشر خبراء الادلة الجنائية بالكشف الموقعي على الحادث وضبط السلاح المستخدم نوع بندقية كلاشنكوف، ونقل الجثث إلى دائرة الطب العدلي، ووضع حراسة مشددة على القاتل الذي يرقد حالياً في العناية المركزة، كما أن التحقيقات لا زالت مستمرة لمعرفة ملابسات أكثر عن الحادث".


وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني، بأن شابا أقدم على قتل عائلته المكونة من 5 أشخاص، شمالي محافظة بابل، حاول الانتحار ولم يفارق الحياة.


وقال المصدر لموقع IQ NEWS، إن "شابا أقدم على قتل عائلته المكونة من ٥ أشخاص في قضاء المسيب شمال محافظة بابل بسبب خلاف عائلي".


وأضاف أن "الشاب أطلق النار على نفسه، لكنه لم يفارق الحياة ونُقِلَ الى مستشفى الحلة الجمهوري لتلقي العلاج".