الأسدي من صلاح الدين: وجهنا بتنسيق العمل الأمني والاستخباري لضمان المعلومة الاستباقية

  • 13-09-2021, 14:46
  • أمن
  • 1313

بغداد - IQ  

وجه رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي، الاثنين (13 أيلول 2021)، من محافظة صلاح الدين، بتنسيق العمل الأمني والاستخباري لضمان المعلومة الاستباقية.


وقال المكتب الإعلامي لرئيس جهاز الأمن الوطني العراقي، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "الأسدي، تحدث في كلمة أمام خلال زيارته الى محافظة صلاح الدين ولقاءه بالقيادات الأمنية والمسؤولين فيها".


وأكد الأسدي في كلمته، بحسب البيان أنه "سنتواجد دائما حيث يتواجد الارهاب والفساد"، مشيراً إلى أن "المسؤولية الأمنية هي مسؤولية مشتركة وتقع على عاتق الجميع".


وأضاف الأسدي: "وجهنا بتوحيد الجهود وتنسيق العمل الامني والاستخباري وبما يضمن وصول المعلومة الاستباقية في وقتها المناسب لتفويت الفرصة على الاعداء في استغلال الثغرات إن وجدت" .


وأوضح أنه "أمامنا مهام أساسية تتمثل في حفظ امن الوطن والمواطن وتوفير الاجواء المناسبة لحماية الزائرين ومراكز الاقتراع"، لافتاً إلى أن "ما حدث من خروقات لا تتعدى كونها محاولات يائسة ولن تثني عزيمتنا في ملاحقة فلول الارهاب المنكسرة".


يشار إلى أن رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي، قد زار محافظة كركوك يوم أمس الأحد، على ووجه باتخاذ عدة إجراءات احترازية وأمنية، على خلفية الاعتداءات التي نفذتها عناصر داعش، وطالت عدداً من القوات الأمنية الذين راحوا ضحية تلك الاعتداءات.