اعتقال 11 مطلوباً للقضاء ومصادرة أسلحة وأعتدة ومخدرات في البصرة

  • 26-06-2021, 21:51
  • أمن
  • 1189

بغداد - IQ  

أعلنت قيادة عمليات البصرة، السبت (26 حزيران 2021)، اعتقال 11 مطلوباً للقضاء بتهمة مختلفة، ومصادرة أسلحة وأعتدة ومخدرات في المحافظة.

وقالت القيادة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "القوات الأمنية من اللواء ٣٦ الآلي ولواء مغاوير قيادة العمليات وقوة مرتبة من مقر قيادة عمليات البصرة بالإضافة إلى الشرطة الاتحادية وافواج طوارئ شرطة محافظة البصرة ولوكالات الأمنية والاستخبارية، تمكنت من إلقاء القبض على 11 مطلوبا للقضاء اثنين منهم بتجارة المواد المخدرة".

وأضافت "كما تمكنت القوة من مصادرة بندقية آلية كلاشنكوف عدد/١٧ ورشاشة متوسطة BKC عدد/٢  عتاد خفيف عدد /١٣ حاوية مملوءة وكذلك اعتدة متوسطة ومواد مخدرة وعلى محورين، الأول شمل مناطق الدير والهارثة والهوير والاهوار، أطراف مناطق الشافي، من خلال اللواء ٣٦ الآلي والشرطة الاتحادية وقوة مرتبة من مقر قيادة عمليات البصرة بالإضافة إلى شرطة البصرة ويعتبر القاطع الشمالي".

وأوضحت أن "المحور الثاني شمل مناطق أبو الخصيب وام الرصاص الفاو مركز محافظة البصرة من خلال لواء المغاوير قيادة عمليات البصرة وقوة مرتبة من مقر قيادة العمليات وافواج شرطة المحافظة وكذلك والوكالات الاستخبارية ويعتبر القاطع الجنوبي الغربي لمحافظة البصرة".