في كربلاء... شخص يقتل شقيقه الأصغر والأب متورط بالجريمة

  • 17-06-2021, 09:44
  • أمن
  • 454

بغداد - IQ  


أعلنت مديرية شرطة كربلاء، الخميس (17 حزيران 2021)، عن اعتقال شخص اثنين (اب وابنه) متهمين بقتل الابن الاصغر للعائلة بسبب خلافات ضمن قاطع مركز شرطة الهندية.


وقالت المديرية في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "قسم شرطة الهندية، تمكن من القاء القبض على متهمين اثنين وهم الوالد وابنه الأكبر حيث قام الابن الاكبر بقتل شقيقه الأصغر البالغ من العمر 18 عاما بسبب خلافات عائلية فيما بينهم".


وأضافت أنه "بعد أن استخبر قسم شرطة الهندية بوجود جثة في مدينة الامام الحسين الطبية، وجه قائد شرطة كربلاء بتشكيل مفرزة من مركز شرطة الجدول الغربي والانتقال الى المستشفى لمعرفة تفاصيل الحادث"، مبينة أنه "بجمع المعلومات الكافية والأدلة بشكل دقيق تم التوصل الى الدافع الحقيقي وراء الجريمة".


واضافت أن "الحادث سبقه مشاجرة بين طرفي العائلة وهم الاب والابن الأكبر والأم والابن الأصغر ونتيجة لتطور الشجار أدى الى استخدام السلاح الناري وقد اصيب المجنى عليه وهو الابن الأصغر فـي منطقة البطن وفارق الحياة متأثرا بإصابته"، مشيراً الى انه "تم القبض على الاب والأبن وإحالتهما الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهما وضبط السلاح المستخدم في الجريمة".