أحدهم حاول الانتحار

القبض على 6 متهمين اختطفوا بائعا جوالا واغتصبوه في النجف

  • 16-06-2021, 15:07
  • أمن
  • 801

بغداد - IQ  


أعلنت مديرية شرطة النجف، الاربعاء (16 حزيران 2021) القاء القبض على ستة متهمين قاموا بخطف بائع جوال حدث واغتصابه في المحافظة.


وذكرت المديرية في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أنه "بعد تلقي اخبار من ذوي المخطوف بقيام مجموعة بخطف ابنهم الحدث الذي يعمل بائعاً تم تشكيل فريق عمل وبعد جمع المعلومات من المشتكين والمصادر تم التوصل إلى معلومات تفيد بتحديد هوية المتهمين ومكان تواجدهم".


وأضافت أنه "بعد استحصال الموافقات القضائية تم مداهمة الدار والقبض على اثنين منهم فيما لاذ الثالث بالفرار وأثناء ملاحقته قام بإطلاق النار على المفرزة، وبعد تضيق الخناق عليه حاول الانتحار ولكن تمكنت المفرزة القبض عليه قبل قيامه بذلك وتمت عملية القبض  دون حدوث إصابات".


وبينت المديرية أن "الفريق كان بإشراف قائد شرطة النجف اللواء، فائق فليح حسن الفرعون، ومدير مكافحة الاجرام في النجف وضباط ومنتسبي شعبة الخطف".


وأوضحت أنه "بعد التحقيق معهم اعترفوا على ثلاثة اخرين، وتم الانتقال فورا والقبض عليهم واعترفوا بقيامهم بعملية الخطف والاغتصاب للحدث"، لافتة إلى أن "عملية القاء القبض على جميع المتهمين استمرت من الساعة الثامنة مساءا حتى الساعة السابعة".


وتابعت: "أثناء تفتيش مكان تواجدهم تم ضبط أدوات تعاطي مخدرات وكيس يحتوي على مادة الكرستال المخدرة وقناني  خمر عدد ١٣٥ وبطل ويسكي عدد ١٠ وناضور ليلي عدد ١".


وأشارت المديرية إلى "إحالة المتهمين للقضاء لينالوا جزائهم العادل".