جد يرضع حفيده الكحول ويتسبب بمقتله في بغداد

  • 10-06-2021, 12:34
  • أمن
  • 2818

بغداد - IQ  


كشفت وزارة الداخلية، الخميس، (10 حزيران، 2021) ملابسات جريمة مروعة في بغداد، بعد القبض على جد كان يقوم بأعطاء حفيده الرضيع موادا مخدرة مع الكحول ما تسبب بمقتله.


وذكر بيان للداخلية، تلقاه موقع IQ NWES، أن "مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب مكافحة اجرام المحمودية تمكنت من كشف جريمة قتل بشعة لطفل رضيع يبلغ من العمر 9 أشهر على يد جده والد امه بواسطة مواد مخدرة مخلوطة بالكحول".


وأضاف البيان، أن "القاء القبض على الجد الجاني جعله يعترف بالجريمة"، مبينا أن "عملية القبض تأتي بعد احالة الاوراق التحقيقية للقضية الى مكتب مكافحة اجرام المحمودية وتسجيل الحادث على انه وفاة طبيعية للطفل، وبعد اعادة التحقيق في القضية وورود التقرير الطبي التشريحي الذي يبين وجود مادة سامة في دم الطفل المجنى عليه".


وأشارت الداخلية إلى تشكيل "فريق عمل مختص، ولتوافر شكوك حول جد الطفل المجنى عليه تم جلبه الى المكتب والتحقيق معه حيث اعترف بقيامه بوضع اعشاب مخدرة مع كحول (ويسكي) مع الحليب للطفل الرضيع اثناء فترة نوم أمه وافاد بأنه فعل ذلك دون شعور كونه مدمن على شرب الكحول والمواد المخدرة".


وبحسب البيان، تم تدوين أقوال المتهم بالأعتراف بالجريمة وتصديقها قضائيا امام قاضي التحقيق الذي قرر توقيفه وفق أحكام المادة ( 406 /قانون العقوبات ) على ذمة القضية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم وتقديمه إلى القضاء لينال جزائه العادل.