اعتقال عشرات المطلوبين في بغداد

  • 22-05-2021, 14:51
  • أمن
  • 780

بغداد - IQ  

أعلنت قيادة شرطة بغداد، السبت (22 أيار 2021)، عن إلقاء القبض على متهمين اثنين بالإرهاب، ومتهم آخر بترويج المؤثرات العقلية، بالإضافة إلى عشرات المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ٢٤ ساعة الماضية. 


وقالت القيادة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "مفارز مديرية شرطة بغداد الرصافة، وفي إطار جهود قيادة شرطة بغداد للحد من الجريمة والقبض على الجناة وتنفيذ أوامر القبض القضائية، القت القبض على متهم بترويج المؤثرات العقلية، وكذلك نفذت (١٢) أمر قبض وفق مواد قانونية مختلفة فيما تم القاء القبض على (١٥) متهماً وفق مخالفات ومواد قانونية أخرى". 


وأضافت أن "مفارز مديرية شرطة بغداد الكرخ، نفذت (٢٠) أمر قبض وفق مواد قانونية مختلفة"، في حين أشارت إلى أن "مفارز مديرية شؤون السيطرات، تمكنت من القبض على متهمين اثنين بالإرهاب، وضبط (١٦) مخالفاً مع عجلة، وايضا تنفيذ (٣) أوامر قبض لمطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، وكذلك ضبط عجلتين (٢) تحمل مواد ممنوعة من الاستيراد، وأيضا ضبط عجلة لتهريب المشتقات النفطية". 


وبينت القيادة أن "مفارز قسم شرطة أمانة بغداد، تمكنت من إزالة (١٠) تجاوزات"، لافتة إلى أن "مفارز شرطة بغداد، وضمن حملتها لمكافحة ظاهرة التسول، القت القبض على (٢٠) متسولاً".