اغتصاب وقتل وسرقة.. متهم يعترف بجملة جرائم بعد اعتقاله في ذي قار

  • 18-05-2021, 20:09
  • أمن
  • 922

بغداد - IQ  

أعلنت قيادة شرطة ذي قار، الثلاثاء (18 أيار 2021)، اعتقال متهم بارتكاب جرائم اغتصاب تحت تهديد السلاح، وقتل وسرقة في المحافظة وفي بغداد أيضاً.

وقال إعلام قيادة شرطة ذي قار في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "مركز شرطة ناحية المنار أحال المتهم ( ع . ح . ع ) البالغ من العمر 30 عاما يسكن محافظة ميسان قضاء علي الغربي والاوراق التحقيقية الخاصة بارتكابه جريمة اغتصاب الى مديرية مكافحة اجرام ذي قار / شعبة مكافحة الجبايش".

وأضاف، أن "المتهم، ومن خلال التحقيق والتحري وجمع المعلومات، انهار واعترف بارتكاب جريمة سطو مسلح في العاصمة بغداد عام 2014 واغتصاب شقيقتين تحت تهديد السلاح وسرقة 10 الاف دولار من احد العوائل بالاشتراك مع متهمين اخرين، ووارتكاب جريمتي اغتصاب في ذي قار، كما اعترف بقتل شخصين في بغداد ناحية الوحدة عام 2014 امام دارهم وخطف شخص في بغداد عام 2010 بالاشتراك مع متهمين اخرين".

وتابع أنه "اعترف أيضاً بارتكاب 3 جرائم سرقة في العاصمة بغداد بمناطق الدورة وباب الشيخ بالاشتراك مع اشقاءه ومتهمين اخرين"، مشيراً إلى أن "أقوال المعتقل بالاعتراف قضائيا دونت واتخذت بحقه الاجراءات القانونية اللازمة لإكمال التحقيق اصوليا".