في أول بيان له

قائد عمليات البصرة الجديد: سنكون دائمي التواجد في الميدان

  • 14-05-2021, 14:25
  • أمن
  • 923

بغداد - IQ  

أكد قائد عمليات البصرة الجديد اللواء الركن علي الماجدي، الجمعة (14 أيار 2021)، بانه سيكون دائم التواجد في الميدان لفرض الأمن، مشدداً على سعيه لإيجاد بيئة آمنة ومستقرة للبصرة.


وقال الماجدي في أول بيان له بوصفه قائد عمليات البصرة، ورد لموقع IQ NEWS، أنه "أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى أهلنا في محافظة البصرة وذلك بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى جميع العراقيين بالخير واليمن والبركات".


وتابع الماجدي، "كلفنا بإدارة الملف الأمني لهذه المحافظة المعطاء والعزيزة على نفوس جميع العراقيين"، مؤكداً بالقول "إخواني أبناء محافظة البصرة سنعمل سوية جاهدين على إيجاد بيئة آمنة ومستقرة للبصرة وسنضع جميع ما لدينا من خبرة ودارية في الشأن الأمني وسنسخر جميع الإمكانات المتاحة لوضع البصرة في أولى المحافظات الآمنة والمستمرة".


واختتم بيانه قائلاً "لدينا إطلاع كامل ومعلومات وافية لقاطع عمليات البصرة وسنكون قريبين ودائمي التواجد في الميدان لفرض الأمن والاستقرار ولحماية المواطن وممتلكاتة 


وكان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، قد أصدر يوم أمس الخميس، أمراً بتغيير قائد عمليات البصرة، أكرم صدام مدنف، وتعيين اللواء الركن علي الماجدي بديلا عنه.