عمليات بغداد: اعتقال عدد من المتهمين بجرائم السرقة والمشاجرة وترويج المخدرات

بغداد - IQ  

اعلنت عمليات بغداد، الأحد (9 أيار 2021) اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم تاجر مواد مخدرة في مختلف قواطع المسؤولية.


وقال إعلام عمليات بغداد في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "فرقة المشاة الحادية عشر استمرت بتامين الحماية لـ (64) مركز انتخابي، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية شرق بغداد، ونتج عنها اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة والصادر بحقهم مذكرات قبض من المحاكم العراقية". 


وأضاف ان "القوات الأمنية في الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن مناطق شرقي بغداد، بينهم متهم بالسرقة وثلاثة متهمين أطراف مشاجرة في منطقة جسر ديالى جنوب بغداد". 


وبين أن "الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال (11) متهم وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بتجارة المواد المخدرة عثر في بيته على كمية من مادة الكرستال المخدرة، وأجهزة تعاطيها، مع قداحة، واداة قص، وميزان الكتروني يستخدم لوزن المخدرات، ومسدس صوتي في جانب الكرخ".


وفي السياق ذاته أشار إعلام عمليات بغداد إلى أن "المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد واصلت انتشارها في جانبي الكرخ والرصافة، حيث تمكنت من ضبط بندقية AK واحدة، و(٧) مسدسات غير مرخصة، و(3) غم من مادة الكريستال المخدرة، و(49) حبة مخدرة، و(٤) أجهزة لتعاطي المخدرات، و(٤) مسدسات غير مرخصة مع (83) أطلاقة عتاد مختلفة الأحجام والأنواع، إضافة إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقا ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة".