ضبط عبوات ناسفة واعتقال متاجرين بالمخدرات في الأنبار

  • 30-04-2021, 18:52
  • أمن
  • 711

بغداد - IQ  


ضبطت القوات الأمنية في الأنبار عبوات ناسفة ومتفجرات "من مخلفات تنظيم داعش"، بينما اعتقلت الشرطة شخصين بتهمة الإتجار بالمخدرات وضبطت بحوزتهما كميات منها في مدينة الرمادي.


وقالت مديرية الاستخبارات العسكرية في بيان، إن مفارزها في الفرقة العاشرة وبالتعاون مع الفوج الاول لواء المشاة ٣٨، وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات الأنبار "تمكنت من ضبط  ١٧ عبوة ناسفة على شكل جلكان سعة 20 لتر معبأة بمادة c4 في منطقة الزنكورة بالرمادي الانبار، من مخلفات تنظيم داعش".



وأضافت، ان "مفارز هندسة الفرقة قامت بتدمير المواد موقعيا دون حدوث اضرار".



من جانبها، أعلنت قيادة شرطة محافظة الأنبار اعتقال شخصين في منطقة الصوفية بمدينة الرمادي ضبط بحوزتهما كمية من مادة "الكريستال" المخدرة.


وقالت القيادة في بيان، إن "معلومات وردت تفيد بوجود أشخاص يقومون ببيع وتوزيع مادة الكريستال المخدره في منطقة الصوفية بمدينة الرمادي، وبعد استحصال  الموافقات القضائية الرسميه تم تشكيل مفرزة من قسم شوؤن المخدرات والتوجه الى المكان المقصود".


وأكدت القاء القبض على متهمين اثنين بالجرم المشهود وضبط كمية من "الكريستال" المخدرة تقدر بـ7 غرامات وأدوات تعاطي، مشيرةً تنظيم محضر ضبط بهذه المواد وتوقيف المتهمين وفق المادة 28 من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية.