تحرير مختطف والقبض على متهمين بينهم "إرهابي" في بغداد

بغداد - IQ  

أعلنت عمليات بغداد، السبت (3 نيسان، 2021) إلقاء القبض على عدد من المتهمين بينهم "إرهابي"، وتحرير مختطف وإلقاء القبض على الخاطفين، في العاصمة.


وذكر إعلام عمليات بغداد، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أن "فرقة المشاة السادسة، نفذت عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى إجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أعتدة، غربي بغداد". 


وأردف، أن "فرقة المشاة الحادية عشر تستمر بتأمين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة".


وتابع، "كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، واعتقال عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، وتحرير مختطف، وإلقاء القبض على ثلاثة من الخاطفين، واعتقال متهمين بالسرقة، وآخرين بإطلاق العيارات النارية، واتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة".


وأضاف، "في حين واصلت القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وتأمين المراكز الانتخابية"، مشيراً إلى "ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقا ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة".