قائد عمليات البصرة: القاء القبض على مطلوبين.. و"الوعد الصادق" قادمة

  • 19-03-2021, 02:53
  • أمن
  • 605

بغداد - IQ  

كشف قائد عمليات البصرة اللواء الركن أكرم صدام مدنف الجمعة (19 اذار 2021)، عن إلقاء القبض على مجموعة كبيرة من المطلوبين للقضاء، مؤكدا قرب انطلاق صفحة جديدة من عمليات الوعد الصادق في المحافظة.


وقال قائد عمليات البصرة اللواء الركن أكرم صدام مدنف في بيان ورد الى IQ NEWS، ان "قواتنا الأمنية خلال الفترة الماضية تمكنت من إلقاء القبض على مجموعة كبيرة من المطلوبين للقضاء ومصادرة أسلحة مختلفة ضمن قاطع العمليات".


واضاف مدنف ان "الأيام القليلة القادمة ستشهد انطلاق عمليات الوعد الصادق في محافظة البصرة"، متابعا "حققنا تقدما كبيرا في الحد من انتشار المواد المخدرة ونتابع بشكل مباشر منافذ التهريب ونعمل جاهدين على عدم دخول تلك المواد إلى داخل الأراضي العراقية".


واردف ان "حصر السلاح بيد الدولة والقضاء على آفة النزاعات العشائرية من أهم أهداف قيادة العمليات ويجب الوصول إلى نقطة النهاية في تلك النزاعات"، مؤكدا "لدينا عمل وتنسيق مشترك مع الحكومة المحلية في الجانب الأمني، ونعمل على إيجاد بيئة آمنة ومستقرة في محافظة البصرة".


وبشأن فرض حظر التجول من عدمه، أكد أن "ذلك عائد إلى لجنة الصحة والسلامة وبقية اللجان المختصة وعلى القوات الأمنية تطبيق الحظر حسب المقررات الصادرة من تلك اللجان".