محافظ صلاح الدين بخصوص "حادثة البو دور": التحقيقات جارية بأعلى المستويات

  • 12-03-2021, 12:30
  • أمن
  • 958

بغداد - IQ  


أصدر محافظ صلاح الدين، عمار الجبر، الجمعة (12 آذار، 2021) بيانا بشأن جريمة طالت ست ضحايا من عائلة واحدة في منطقة البو دور جنوب المحافظة.


وقال جبر في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنه "في الوقت الذي ندين بأشد العبارات الهجوم الجبان الذي طال عائلة في البو دور جنوب محافظة صلاح الدين، واسفر عن استشهاد سته اشخاص، بينهم نساء، فأننا نؤكد ان الاجهزة الامنية تحقق بشكل كامل لكشف ملابسات الحادث".


وأضاف، أن "امن المواطن وامن المحافظة هو خط احمر ولن نسمح بأن تكون صلاح الدين مرتعاً لتكرار مثل هذه الجرائم الشنعاء، بحق المواطنين الامنين".


ولفت إلى أن "المتسببين بمثل هذه الحوادث سينالون جزاءهم العادل مهما كانوا ومهما كانت الاسباب، وان التحقيقات جارية بأعلى المستويات".


وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت خلية الإعلام الأمني، المباشرة بالإجراءات التحقيقية بخصوص "الجريمة البشعة" التي أودت بحياة 6 أفراد في صلاح الدين.


وقالت الخلية في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "الجهات المختصة في قاطع عمليات صلاح الدين، تباشر بإجراءاتها التحقيقية لمعرفة ملابسات الجريمة البشعة التي حصلت منتصف الليلة الماضية في قرية البو دور منطقة العوينات التابعه لمدينة تكريت في قاطع عمليات صلاح الدين".


وأوضحت الخلية ملابسات الجريمة، حيث ذكرت أن "عصابة إرهابية مسلحة أقدمت على قتل عائلة مكونة من أربعة أشخاص مهنتهم كسبة وامرأتين في الدار ذاتها".