كادر ومدارس التربية ضمن اتفاق مع مفوضية الانتخابات

بغداد - IQ  

أعلنت وزارة التربية، الاثنين، (25 كانون الثاني 2021)،  عن توقيعها اتفاقا مع مفوضية الانتخابات للاستعداد لإنجاح الانتخابات المقبلة.  


وبحسب بيان صدر عن الوزارة وورد الى موقع IQ NEWS، فأن وزير التربية علي حميد الدليمي وقع، اليوم ، اتفاقية تعاون مع المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ممثلة بالقاضي فياض الساري وحضور مدير عام التخطيط التربوي صفاء لفته والخبير القانوني خالد جاسم ، الهدف منها إنجاح العملية الديمقراطية في البلاد .


واضاف البيان ، ان الاتفاقية تناولت التسهيلات الواجب تقديمها من قبل وزارة التربية لإنجاح هذا الحدث الديمقراطي ، وتفعيل التعاون المشترك بين المفوضية وشركاء العملية الانتخابية .


من جانبه ابدى الدليمي دعم الوزارة الكامل بكافة ملاكاتها الإدارية والتعليمية لمساندة عمل المفوضية فضلاً عن تهيئة المدارس التي يجري فيها تسجيل البطاقات البايومتري للناخبين.


وفي الختام ووفق البيان، قدم عضو المفوضيّة الشكر والثناء لوزير التربية لأبداء المساعدة فيما يخص التحضيرات الواجب تهيئتها للأنتخابات ، معرباً عن امله بأن تتعاون جميع الوزارات ومؤسسات الدولة مع مفوضية الانتخابات لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني الكبير .