حادث سير يودي بحياة مدير علاقات الحشد الشعبي وزوجته

بغداد - IQ  

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، الأحد (3 كانون الأول 2021)، مصرع مدير مديرية العلاقات العامة لديها أحمد الجابري وزوجته جراء حادث سير على طريق النجف – بغداد، بينما كانا "مكلفين" بواجب عمل.


وقالت الهيئة في بيان ورد إلى موقع IQ NEWS، إنها "تزف شهيدا الواجب مدير مديرية العلاقات العامة في الهيئة احمد عبد الوهاب أحمد الجابري وزوجته جراء حادث سير اليوم الاحد، على طريق النجف – بغداد اثناء تاديتهما الواجب المكلفين به بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد قادة النصر".


وأضافت، أن "زوجة الشهيد احمد الجابري هي شقيقة الشهيد محمد رضا الجابري مدير علاقات الحشد السابق الذي نال شرف الشهادة اثر الضربة الامريكية الغادرة التي استهدفت الشهيدين القائدين ابو مهدي المهندس وقاسم سليماني العام الماضي".


وعدت هيئة الحشد، "ارتقاءهما (الجابري وزوجته) بنفس يوم استشهاد السيد محمد رضا الجابري والشهيدين القائدين ما هو الا رسالة رسمها القدر بان شهداء هذا الدرب ماضون على نفس الطريق التي اختطها القادة حيث قهروا من خلالها تنظيمات الارهاب واجنداته".


يشار إلى أن هيئة الحشد الشعبي نظمت خلال الساعات الأخيرة عدة فعاليات في بغداد، بحضور قيادات بارزة، لإحياء الذكرى السنوية الأولى لاغتيال نائب رئيسها أبو مهدي المهندس والجنرال الإيراني قاسم سليماني بضربة أميركية في محيط مطار بغداد يوم 3 كانون الثاني 2020.