الصدر: اتمنى على عشائرنا ان يصدح صوتها مدوياً وعالياً من أجل نصرة غزة

بغداد - IQ  

اعرب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، عن امله ان يصدح صوت العشائر العراقية مدوياً وعالياً من أجل نصرة غزة.

وقال الصدر في تدوينة على موقع  اطلعت عليه (IQ NEWS)، "كما تحرر عراقنا الحبيب على يد عشائرنا العراقية العظيمة في ثورة العشرين العظيمة، وكان لهم بصمة لم ولن تنسى عبر مر الأيام، فإني أتمنى على عشائرنا الحبيبة أن يصدح صوتها مدوياً وعالياً من أجل نصرة غزة".

واضاف "كلي ثقة بقبائلنا العراقية وعشائرنا الأصيلة وبقياداتها وأمرائها وشيوخ عشائرها ورؤساء أفخاذها بسادتها وشيوخها وبكل طوائفها وقومياتها أن تنهض نهضة الرجل الهمام ذي النخوة العالية المتعالية وبشعور بالمسؤولية الحقيقية أمام ما يجري مع إخوتنا في فلسطين عموماً وفي (غزة هاشم) خصوصاً.. لتثبتوا للجميع أن العشائر العربية موحدة ومتكاتفة تجمعها الأخوة والمحبة".

وذكر "كما أثبتم يا عشائر العراق أن (المكوار) أقوى من (الطوب) فستكونون عوناً لإخوتكم في فلسطين لتثبتوا أن (دم الأطفال) أقوى من (الإرهاب الصهيوني)".

وتابع "حماكم الله لنا وللعراق وللقضية الفلسطينية قادة وجنداً شجعاناً أعزة كراماً، وما أنا إلا محب لكم، لا بطرأ ولا أشراً ولا أطلب دنيا ولا صوتاً.. بل جل ما يهمني أن أراكم أنواراً مضيئة لنصرة المظلوم أينما كان كما هو عهدنا بكم.. ويشرفني أن أكون في خدمتكم ما دمتم بخدمة الحق والحق يعلو ولا يعلى عليه".