الرئيس الحلبوسي: نشارك في الانتخابات المحلية بقوائم "تقدم وقمم والأنبار هويتنا"

بغداد - IQ  
أكد رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، اليوم السبت، أنه يشارك في انتخابات مجالس المحافظات المزمع اقامتها في الثامن عشر من الشهر المقبل بثلاث قوائم انتخابية في محافظة الأنبار وهي "تقدم وقمم والانبار هويتنا".


وقال الرئيس الحلبوسي في تجمع انتخابي جماهيري في قضاء حديثة، إن "مدينة حديثة مدينة أبية ومجاهدة وصابرة وسطرت أروع الملاحم عندما كانت مطوقة لمدة ثلاث سنوات من قبل العناصر الإرهابية، لكنها لم تسقط بفضل سواعدها الابطال الذين حموها ولم يسمحوا للدخلاء العبث بها".


وأضاف أن "مدينة حديثة عاشت ايام صعبة وقاسية خصوصا عندما انقطع عنها الدواء والغذاء وكل سبل الحياة".


وتابع الرئيس الحلبوسي أنه "الانتخابات المحلية المقبلة نشارك فيها بأكثر من قائمة وهي: تقدم وقمم والأنبار هويتنا، ووزعنا المسؤوليات لتحقيق فريق سياسي كامل متكامل من أقصى محافظة الأنبار  إلى أقصاها".


وأشار الرئيس الحلبوسي إلى أن "التحالفين قمم والانبار هويتنا محليين ويقتصران على محافظة الانبار، وسعينا لاختيار شخصيات كفوءة، لها إرثها الاجتماعي والمهني والعشائري والميداني، وقد اخترنا 32 مرشحا يمتازون بالكفاءة ويدخلون إلى الغمار السياسي لأول مرة".


وطالب الرئيس الحلبوسي "أهالي حديثة بالخصوص وأهالي الانبار بالعموم الذهاب جميعا إلى الاقتراع في الثامن عشر من الشهر المقبل".


وبين أن "الانتخابات المحلية مهمة وتؤسس لحكومة محلية كاملة الصلاحية ابتداء من المحافظ إلى اخر وحدة إدارية".